البريميرليج..نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

March 6, 2022

2 years

البريميرليج..نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

  فاز فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، على نظيره وست هام يونايتد، بهدف نظيف، أحرزه اللاعب السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وانتهى اللقاء بهذه النتيجة، ليصل فريق الريدز إلى النقطة رقم 63 في مشواره بالدوري.

وفاز فريق ليستر سيتي على نظيره ليدز يونايتد، بهدف وحيد أحرزه اللاعب هارفي بارنيس، في الدقيقة 67 من عمر المباراة. كما واجه فريق أستون فيلا، نظيره ساوثهامبتون برباعية نظيفة، أحرزها اللاعبون أولي واتكينز في الدقيقة التاسعة، ثم دوجلاس لويز في الدقيقة 44، ثم فيليب كوتينيو في الدقيقة 52، وأخيرا داني إنجز في الدقيقة 54.

وحقق فريق نيو كاسل يونايتد الفوز على نظيره برايتون بهدفين مقابل هدف، أحرزها الأهداف من نيو كاسل ريان فراسير، في الدقيقة 12، ثم فابيان شار في الدقيقة 14، قبل أن يحرز لاعب برايتون لويس دينك الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 55.

وتلقى فريق نوريتش سيتي هزيمة على يد فريق برينتفورد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما فاز كريستال بالاس على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، وأمطر تشيلسي شباك بيرنلي برباعية نظيفة، في مباراة قوية شهدها عشاق الدوري الإنجليزي.

البريميرليج

Share