Eksab
EN.AR
LoginSign up

الدوري المصري..الإسماعيلي يسقط امام الجونه

February 23, 2022

4 months

الدوري المصري..الإسماعيلي يسقط امام الجونه

فاز نادي الجونة على النادي الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز .

لم يقدم النادي الإسماعيلي المباراة بالشكل الذي يوحي باهتمامه بالحصول على الثلاثة نقاط، لكي تنشله من قاع جدول الدوري العام .

 
الشوط الأول سيطر عليه الحذر على مجريات بين الناديان، الذي انتهى بدون أهداف، بينما الشوط الثاني بدأ الجونة في فرض اسلوبه على المباراة، وسيطر على منتصف الملعب واستغل الغفلة الدفاعية للإسماعيلي وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 عن طريق خالد قمر .

حاول الإسماعيلي على استحياء العودة للمباراة بهدف، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، ورعونة مهاجمي الإسماعيلي .


في الدقيقة 51 احتسب محمود البنا، حكم اللقاء، ركلة جزاء للإسماعيلي بسبب سقوط أحمد مصطفى داخل منطقة الجزاء، لكن بعد مراجعة اللعبة في تقنية الـ ” VAR ” تراجع عن قراره .

وبهذه النتيجة، يرفع الجونة رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، بعدما كان في المركز الـ13، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة عند 3 نقاط في المركز الـ17 و قبل الأخير .


علي الجانب الخر تعادل فريقي المصري البورسعيدي والشرقية للدخان بهدفين لكل منهما في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل أوستن أموتو الهدف الأول المصري في الدقيقة 19، وتعادل الشرقية للدخان في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب أحمد متعب على يمين حارس مرمى المصري أحمد دعدو، ثم سجل الشرقية للدخان هدفه الثاني عن طريق أحمد أمين “أوفا” في الدقيقة 53، واحرز جريندو هدفه الثاني في الدقيقة 56.

وبهذه النتيجة وصل المصري البورسعيدي للمركز الخامس برصيد 15 فيما يبقع الشرقية للدخان في المركز الأخير بثلاثة نقاط فقط.


 

الدوري المصريالإسماعيليالجونه

Share

Eksab
facebooklinkedininstagramtwitter