كيف تفوق النصر السعودي على كبار أندية أوروبيا بسبب كريستيانو رونالدو؟ 

March 15, 2023

a year

كيف تفوق النصر السعودي على كبار أندية أوروبيا بسبب كريستيانو رونالدو؟ 

مازالت اصداء ومكاسب صفقة انتقال كريستيانو رونالدو التاريخية لنادي النصر السعودي مستمرة، الجميع الآن يتابع "العالمي" واخباره ونتائجه، والأنظار للدوري السعودي تضاعفت.

"FOOTBALL BENCHMARK" قام بنشر إحصائية توضح تأثير انتقال كريستيانو رونالدو من الناحية "الجماهيرية" وكيف تفوق النصر السعودي في شهرين على أندية أوروبية كبيرة.

وتتعلق تلك الاحصائية بأكثر الأندية التي نجحت في جذب "متابعين جدد" على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام (تويتر - فيسبوك - تيك توك - انستجرام - يوتيوب - ويبو).

النصر السعودي أعلن يوم 30 ديسمبر التعاقد مع كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر، وتلك الاحصائية تتناول أول شهرين في عام 2023 خلال الفترة (1 يناير - 28 فبراير).

منصات التواصل الاجتماعي للنصر السعودي كانت في صدارة الترتيب فيما يخص جذب "متابعين جدد" بعدد بلغ 9.666.756 متابع جديد، وهو رقم استثنائي للـ"العالمي".

النصر تفوق في تلك الاحصائية على أندية كبرى دائما ما تحظى بعدد متابعين وحجم شعبية ضخمة في العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وكذلك بايرن ميونيخ.

في القائمة نجد النصر يتصدر الترتيب ويليه ريال مدريد ثم باريس سان جيرمان وبعده برشلونة وفي المركز الخامس مانشستر سيتي.

وفي المركز السادس جاء توتنهام، وتواجد يوفنتوس وحيداً من أندية الدوري الإيطالي في المركز السابع ثم بايرن ميونيخ وحيداً من ألمانيا في المركز الثامن، وأخيرا مانشستر يونايتد وتشيلسي في المركز التاسع والعاشر.

يوماً بعد آخر يواصل النصر حصد ثمار صفقة القرن بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو من الجوانب الاقتصادية والجماهيرية، فهل ينجح رونالدو في قيادة النصر للتتويج بالبطولات المحلية والأسيوية؟.

Champions League

Share