"أيفون ذهبي".. هدية ميسي لـ"أبطال العالم"

March 2, 2023

a year

"أيفون ذهبي".. هدية ميسي لـ"أبطال العالم"

احتفالات الأسطورة ليونيل ميسي بتحقيق "حلم العمر" وقيادة منتخب بلاده الأرجنتين لتحقيق لقب كأس العالم "قطر 2022" للمرة الثالثة في التاريخ والأولى منذ 1986 مستمرة ويبدو أنها لم تنته بعد.

ليونيل ميسي الذي تًوج منذ أيام بجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم، أراد أن يمنح زملاءه وطاقم العمل في منتخب الأرجنتين هدية قيمة واستثنائية، لقد أراد أن يفعل شيئاً مميزاً وبراقاً للاحتفال بأكثر لحظات سعادته وفخره.

ميسي خصص 175000 جنيه إسترليني لشراء 35 هاتف "أيفون" لزملاءه وموظفي منتخب الأرجنتين الفائز بالمونديال التاريخي، كل شخص سيحصل على هدية من "أيفون" مصنوع من الذهب "عيار 24 قيراطاً".

ميسي الذي أراد أن يمنح زملاءه شيئاً يذكرهم بالإنجاز التاريخي وما حققوه معاً، لقد تسلم بالفعل الهواتف في منزله بالعاصمة الفرنسية، وسوف يقوم بتسليم الهدايا لزملاءه في تجمع منتخب الأرجنتين القادم وفقاً لما ذكرته جريدة "ذا صن" الشهيرة.

"البرغوث" تواصل مع رجل الأعمال بين ليونز وهو الرئيس التنفيذي لشركة "IDESIGNE GOLD" من أجل التوصل لتصميم خاص للهدية الاستثنائية للاحتفال بالانتصار المذهل في المونديال.

بين ليونز صرح لصحيفة "ذا صن" الشهيرة بأن ميسي، الذي ليس فقط هو الأفضل في التاريخ ولكن عميل مميز لدى شركتهم، تواصل معه بعد شهرين من كأس العالم، وكان هدفه أن يهدي زملاءه تذكاراً قيماً بعيداً عن فكرة "الساعات" المعتادة.

ميسي أحب التصميم والفكرة، حيث كل هاتف سيكون مصنوعاً من الذهب "عيار 24 قيراطاً" ومنقوشاَ عليه إسم اللاعب ورقم قميصه وشعار منتخب الأرجنتين وعبارة "أبطال كأس العالم 2022".

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين لتحقيق لقب كأس العالم 2022 بعد الفوز في المباراة النهائية أمام فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 3-3. 

ميسيWorld Cup

Share